مطاعم ينابيع الشام
مطاعم ينابيع الشام
مطاعم ينابيع الشام - ماركا الشمالية
عمان - ماركا الشمالية - شارع الملك عبد الله الأول

معلومات عامة

الجوده والاتقان شعارنا، و نفتخر بخدماتنا المميزه وبشهادة زبائننا ونقدم اشهى المأكولات والمشاوي والسندويشات والسناك ويحتوي المطعم على صالات مكيفه و صالات للشباب ، وصالات خاصه بالعائلات و أيضاً خدمة التوصيل متوفره
التصنيف: وجبات سريعة
الدولة: الأردن
المدينة: عمان
المنطقة: ماركا الشمالية
العنوان:  شارع الملك عبد الله الأول
خدمة التوصيل: 

 تأسست شركة مطاعم الشام عام 1994 ومؤسسيها الأخوين محمد سعيد وعبد الحميد علي الياسين وكانت بدايات هذه الشركة في انتاج المعجنات فقط على مدار اربع سنوات وكان اهتمامها في توزيع المعجنات على الجامعات والمدارس والشركات في ذلك الوقت. وفي عام 1999 تم اضافة صنف الشاورما العربية الدمشقية في نفس المساحة التي كانت مع المعنجات وبعد التوفيق من الله وبعد التركيز في العمل تم نجاح هذا الصنف. وفي عام 2003 تم اضافة صنف جديد وهو الدجاج المشوي حتى أصبحت اصناف المطعم هي معجنات والشاورما والدجاج المشوي لغاية عام 2003.

وفي عام 2004 قررت الإدارة توسيع المطعم من المساحة الموجوده حيث تم اخذ البابان الذي بجانب المطعم القديم وتم تجهيز هذا المطعم بوضع الشاورما والمعجنات في باب والدجاج المشوي في باب ثالث والباب الثاني تم استظلاله صالة طعام.

وفي نفس الوقت تم اضافة صنف البروستد مع قسم الدجاج المشوي ومن حق اي شركة المنافسة الشريفة التي اعطت للشركة حق المتابعة والمحافظة على الجودة والنظافة المتسمرة حتى يومنا هذا. في عام 2005 تم فصل الصالة الى الطابق الثاني بمساحة 90 متر مستظلة من اي احتمال من الزبائن وتم وضع الصالة القديمة مدخل رئيسي للمطعم حتى عام 2005 اصبح المطعم ثلاث ابواب ارضية وطابق ثاني بمساحة بابين.

واستمر مطاعم ينابيع الشام في العمل والمتابعة على المحافظة على جميع الأمور الصحية والمنافسة حتى عام 2008 قرر المطعم بتكملة توسيعه ليشمل بابين بجانب الابواب الثلاث مع طوابقهم العلوية ليصبح مسار المطعم 40 متر الى 400 متر مربع ومن ثم اضافة صنف الحمص ونقل المعجنات وتم اضافة صنف المشاوي في عام

التعليقات (0)

يرجى تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاستمرار