الفروج
الفروج
الفروج - الجرف
عجمان - البستان - جاردن سيتي - بجانب هاني مول

معلومات عامة

يقديم شاورما الفروج بنكهات فريدة جديدة: المكسيكي والايطالي. وفي نفس العام تم تقديم أصناف جديدة كالمشاوي, الدجاج البروستد والكرسبي, و ساندوتشات الدجاج المتميزة
الموقع الالكتروني: http://www.alfarooj.com
التصنيف: وجبات سريعة
الدولة: الإمارات
المدينة: عجمان
المنطقة: البستان
العنوان: جاردن سيتي - بجانب هاني مول
خدمة التوصيل: 
في  عام 1994 قامت عائلة عربية الاصل  بعمل  رائع في عالم  الاطعمة: انشاء اول فرع  لمطاعم الفروج الطازج في مدينة الشارقة, بدولة الامارات العربية المتحدة.  كانت قائمة الطعام في البداية مكونة من ثلاث اصناف  فقط (الفروج المشوي , ودجاج تكا , والشاورما اللبناني)  لكن الجودة والطعم الرائع  كانا  فوق  الوصف ومن  هنا  بدأت   قصة مطاعم الفروج!
 
بعد ثلاثة اعوام تقريبا تم تقديم ولأولمرة شاورما  الفروج بنكهات فريدة جديدة: المكسيكي  والايطالي. وفي نفس  العام تم تقديم أصناف جديدة كالمشاوي , الدجاج البروستد والكرسبي , و ساندوتشات الدجاج المتميزة.
 
في بداية عام 2007 كانت نقطة تحول هامة في تاريخ مطاعم  الفروج, حيث  بدأت  مطاعم  الفروج في التطوير و التوسع  ووصل  عدد  الفروع  في  شهر سبتمبر عام 2012 الى 40 فرع في كل من الامارات ولبنان والكويت وليبيا وفرنسا.  من  هذه  الفروع  ما هو ملك للشركة  الام  ومنها  ما هو ملك  لمستثمرين بنظام الامتياز (الفرانشيز). حاليا الفروج الطازج يخطط للتوسع ليس فقط في منطقة الشرق الاوسط بل عالميا عن طريق نظام الامتياز (الفرانشيز) مع الدعم من الشركة الام.
 
 الفروج يفتخر بجذوره في منطقة الشرق الاوسط, والالتزام القوي  بالجودة  المتميزة, والطعم  الرائع.

التعليقات (0)

يرجى تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاستمرار