فايف جايز
فايف جايز
فايف جايز - شارع ابراهيم الخليل
مكة المكرمة - الشبيكة - شارع ابراهيم الخليل - الشبيكة - مكة

معلومات عامة

هي سلسلة مطاعم أمريكية للوجبات السريعة تأسست عن طريق جيري موريل في 1986، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة لورتون بولاية فرجينيا افتتاح أول موقع لفايف جايز في أرلينغتون بولاية فيرجينيا. 1986 - 2001: افتتحت فايف جايز خمسة مواقع في جميع أنحاء منطقة العاصمة الكبرى وأتقنت أعمالها في صنع البرغر ... وبدأت في بناء ما يشبه الطائفة التالية. 2002: قررت شركة فايف جايز أن سكان منطقة العاصمة المركزية لا ينبغي أن يكونوا وحدهم الذين يختبرون البرغر ويبدأون في الامتياز في فيرجينيا وماريلاند. 2003: فايف جايز تبيع من أراضي الامتياز في غضون 18 شهرًا وتبدأ في فتح بقية البلاد للحصول على حقوق الامتياز. 2003 إلى الوقت الحاضر: توسعت شركة فايف جايز إلى أكثر من 1000 موقع في أكثر من 47 ولاية و 6 مقاطعات كندية
الموقع الالكتروني: http://www.fiveguys.com
التصنيف: وجبات سريعة
الدولة: السعودية
المدينة: مكة المكرمة
المنطقة: الشبيكة
العنوان: شارع ابراهيم الخليل - الشبيكة - مكة
   
كانت شركة فايف جايز الوجهة المفضلة دائمًا في واشنطن العاصمة منذ 1986 عندما قدم جيري وجاني موريل نصيحة حكيمة لأشقاء موريل الأربعة الصغار: "ابدأوا مشروعًا تجاريًا أو التحقوا بكلية". وفاز خيار المشروع التجاري وافتتحت أسرة موريل مطعمًا صغيرًا لساندويشات البرجر السريعة في أرلينجتون فيرجينيا.
 
وتحت إشراف جيري وجاني قدمت أسرة موريل قطع برجر معدة يدويًا ومطهية بطريقة ممتازة على الشواية مع بطاطا مقلية طازجة مطهية في زيت الفول السوداني الطازج. وسريعًا ما كوّن مطعم البرجر الصغير قاعدة جماهيرية عريضة. وأبدت الصحافة اهتمامها بذلك. وصوّت العملاء لصالح هذا المطعم بوصفه مطعم البرجر "رقم 1" في منطقة ميترو.
 

التعليقات (0)

يرجى تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاستمرار