الفنر
الفنر
الفنر - الجيمي
أبوظبي - العين - سوق الزعفرانة - بجانب صالة الخبيصي

معلومات عامة

يعيد مطعم الفنر بأجوائه المستوحاة من نمط مدينة دبي في ستينات القرن الماضي وأطباقه الإماراتية التقليدية الشهية إحياء الذكريات القديمة لمدينة دبي، حين كانت مدينة صغيرة ذات موقع مميز على شاطئ الخليج العربي بالقرب من الخور وتعلو في سمائها صفوف من أبراج الرياح ومحاطةً بواحة البادية، وتنتشر فيها الخيام وأكواخ البرستي حيث عاش صيادو اللؤلؤ والبدو.
التصنيف: مأكولات عربية
الدولة: الإمارات
المدينة: أبوظبي
المنطقة: العين
العنوان: سوق الزعفرانة - بجانب صالة الخبيصي
خدمة التوصيل: 
رقم الهاتف: 
يجمع مطعم ومقهى الفنر للمأكولات الإماراتية التقليدية في فيستيفال ستي بدبي بين الماضي والحاضر من خلال ديكوراته ومجالسه وقائمته الغنية بالماكولات المستمدة من تاريخ وعبق الامارات.
ويلقي المطعم الضوء عبر ديكواته على حياة سكان دبي في الستينات تحديداً، حين كانت بلدة صغيرة، تتوزع فيها الخيام وبيوت من العريش، وأخرى من الحصا والجص، بحيث يقسم المطعم الى زاوية يتم بها تقديم الأكلات الإماراتية التقليدية، وزاوية اخرى يتم بها توفير فرص اقتناء منتجات منوعة وهدايا تذكارية لزواره من خلال سوقٍ صغيرةٍ تشبه في محتواها الأسواق الشعبية في دبي كسوق مرشد.
 
ويقدم المطعم كافة عناصر المطبخ الإماراتي من المقبلات والسلطات والاطباق الرئيسية إضافة الى الحلويات والمشروبات التي تشتهر بها الدولة ومنها، بلاليط، بيض وطماط، خبز خمير، سمبوسه، كيكه بالتمر، فندال، نخي، خنفروش عدا ان اطباق البرياني والمكبوس والمثلوث وغيرها.

التعليقات (0)

يرجى تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاستمرار